أخبـــار الـسـاعـــة – علّق الممثل مجدي مشموشي، على وصفه الشعب اللبنانيّ بـ”الزبالة”، وقال إنّ الشعب لم يتحرّك عندما حدثت أزمة النفايات، وأضاف: “صارت بطولنا 3 أمتار، وما عملنا شي”
وأشار مشموشي لـ”الجديد” إلى أنّه فقد الأمل في لبنان، ودعا الشباب إلى الذهاب والتفتيش عن مستقبلهم في مكان آخر
وتابع: “أنا تأخرت لفل من لبنان، وخليني قريب من المكان يلي بدي اندفن فيه
موقع أخبار الساعة – Akhbaralse3a
